الموجــــــــــه العــــــــــــام
المجلـــــس الــتنسيقـــــــي
من رجال المدرسة الأبوية
ربـــــــــــــــاط عتـــــــــــــق
مدرســـــــــــة حـــــــــــراء
دار الــــــــــــــزهــــــــــراء
الثقــــــــــافة والإعــــــــلام
العيــــــــادة الصحيـــــــــــة
الــــدورات الصيفيــــــــــــة
معــــــــــالم يمنيـــــــــــــــة
 
ارشيـــف الأخبـــــار
أرشيف الفتـــــــاوى
أرشيف كلمة الشهر
أرشيف المقــــالات
 

ابحث في الموقع


 
الصفحة الرئيسية - الأخبار -برعاية منتدى عتق الثقافي أقيم ملتقى الأطباء الأول برباط عتق
 
برعاية منتدى عتق الثقافي أقيم ملتقى الأطباء الأول برباط عتق
إطبع هذا الخبرأرسل هذا الخبر الى صديقك
 [موقع رباط عتق-7/9/2009]


ملتقى الأطباء الأول برباط عتق
ملتقى الأطباء الأول برباط عتق

برعاية منتدى عتق الثقافي وتنظيم عيادة الرباط الصحية أقيم الملتقى الأول للأطباء بساحة رباط التربية الإسلامية بعتق مساء يوم الإثنين بتاريخ  17 / رمضان / 1430هـ بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح حامد فدعق ونخبة من الأطباء والعاملين في مجال الصحة وبعض الشخصيات الإجتماعية .
وقد استهل الملتقى بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ عبدالرقيب الحذيفي بعد ذلك قدم الدكتور نبيل
نصران اختصاصي طب وجراحة العيون بحث بعنوان ( الكمبيوتر وأعيوننا ) كما ألقى الدكتور علي صالح ثابت أختصاصي طب أطفال بحث بعنوان ( الصوم والصحة ) تلاه بحث للدكتور علي جعول مدير الترصد الوبائي بالمحافظة بحث تطرق فيه عن انفلونزا الخنازير وطرق الوقاية منه ثم اختتم البحوث الدكتور محسن سالمين منسق البرنامج الوطني لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا ببحث تحدث فيه عن الإيدز وطرق الوقاية منه .







بعد ذلك ألقى الأستاذ مهران عبدالواحد صالح المعلم المشرف العام لرباط التربية الإسلامية ومراكزه التعليمية والمهنية بعتق كلمة رحب بمستهلها مدير عام مكتب الصحة والأطباء والحضور جميعا مبينا أهداف الملتقى تطرق بعد ذلط عن مفاتيح نيل المحبوبية عند الله مشيرا إلى أن خدمة المجتمع مفتاح من تلك المفاتيح لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( الخلق كلهم عيال الله أحبهم إلى الله أنفعهم لعياله ) مذكرا بوجوب الإلتزام بأخلاقيات الخدمة طلبا لرضى الله سبحانه وتعالى بعيدا عن السلوكيات السلبية التي تمارس في المجال الصحي للإكتساب والمتاجرة والشهرة .
بعد ذلك ألقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح فدعق كلمة شكر في مستهلها رباط عتق ومنتدى عتق الثقافي وعيادة الرباط الصحية على جهودها المبذولة في خدمة المجتمع شاكرا جميع الحضور من أطباء وعاملين في المجال الصحي على حضورهم وتفاعلهم مع مثل هذه الملتقيات النافعة والتي تصحح الكثير من السلبيات وتنمي الإجابيات في المجتمع مطالبا القائمين على الملتقى مواصلة المشوار .







بعد ذلك أصدر الملتقى ( وصية أطباء محافظة شبوة ) وهي عبارة عن أخلاقيات الطبيب مع مهنته ومجتمعه وزملاءه وأخلاقياته مع الطبيب قام بالتوقيع عليها مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة والأطباء الحضور والعاملين في المجال الصحي .
وفي ختام الحفل كرمت عيادة الرباط الصحية الأطباء والعاملين في القطاع الصحي الذين كان لهم دور في أنجاح مهام العيادة الخدماتي .



 
  للتعليق على الموضوع
الإسم* :
البريد الإلكتروني* :
نص التعليق* :

 
ملحوظة: الحقول التي عليها علامة (*) لابد من تعبئتها.
 

جميع الحقوق محفوظة لدى موقع رباط عتق 1425 - 1429 هـ