الموجــــــــــه العــــــــــــام
المجلـــــس الــتنسيقـــــــي
من رجال المدرسة الأبوية
ربـــــــــــــــاط عتـــــــــــــق
مدرســـــــــــة حـــــــــــراء
دار الــــــــــــــزهــــــــــراء
الثقــــــــــافة والإعــــــــلام
العيــــــــادة الصحيـــــــــــة
الــــدورات الصيفيــــــــــــة
معــــــــــالم يمنيـــــــــــــــة
 
ارشيـــف الأخبـــــار
أرشيف الفتـــــــاوى
أرشيف كلمة الشهر
أرشيف المقــــالات
 

ابحث في الموقع


 
الصفحة الرئيسية - الأخبار -عتق تشهد زواج جماعي لأكثر من 100 عريسا وعروس
 
عتق تشهد زواج جماعي لأكثر من 100 عريسا وعروس
إطبع هذا الخبرأرسل هذا الخبر الى صديقك
 [موقع رباط عتق / عادل القباص-]


زواج جماعي
زواج جماعي

برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار ومحافظ محافظة شبوه علي حسن الأحمدي وضمن فعاليات تريم عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2010م أقيم صباح اليوم بمسرح المركز الثقافي بالمحافظة عرس جماعي لـ( 104 ) عريس وعروسة نظمته جمعية الاعتصام الاجتماعية الخيرية بمحافظة شبوة.

وفي الحفل ألقى رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر كلمة السلطة المحلية ناقلاً في مستهلها تحيات المحافظ ومباركاً للعرسان وأشاد فيها بهذا العمل الخيري الذي يأتي فاتحة خير لهذا العام تزامناً مع العيد الوطني الـ(20) لقيام الجمهورية اليمنية.

وطالب عبدربه هشلة ناصر بإقامة المزيد من هذه الأعمال التي تحفظ الشباب استقامتهم وعفتهم وإكمال نصف دينهم في مختلف مديريات المحافظة الـ(17) وتساعدهم على بناء حياة كريمة قائمة على القيم الإسلامية السامية التي تدعو إلى التعاون والمحبة والعفة والطهر بعيداً عن الانحراف والسلوكيات المريضة التي تكون نهايتها الاستسلام للمعاصي وارتكاب المحرمات معلناً في ختام كلمته عن تبرع السلطة المحلية بالمحافظة بمبلغ نصف مليون ريال دعماً لمشروع الزواج الجماعي الخيري.

وأشارت كلمة جمعية الاعتصام الخيرية الاجتماعية بالمحافظة التي ألقاها ناصر محمد الكديم رئيس الجمعية إلى أن هذا العرس الجماعي يأتي في إطار مهرجان العفاف الثاني على مستوى الجمهورية والذي يستهدف هذا العام 2200 عريس وعروس مؤكداً على أن الجمعية هي همزة الوصل بين أهل العطاء والإحسان.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الأناشيد الدينية والمشاهد المسرحية والقصائد الشعرية بمشاركة فرقة الأمل بمديرية عتق وفرقة القادسية بمديرية نصاب وفرقة الأطياف بمحافظة مأرب.
 
  للتعليق على الموضوع
الإسم* :
البريد الإلكتروني* :
نص التعليق* :

 
ملحوظة: الحقول التي عليها علامة (*) لابد من تعبئتها.
 

جميع الحقوق محفوظة لدى موقع رباط عتق 1425 - 1429 هـ